لاول مرة في برلين اجتماع اكتر من 100 لاعب كرة قدم .

في يوم السبت الموافق 2015/12/5 اجتمع اكتر من 100 لاعب من مختلف الجنسيات سوريا و فلسطين والعراق و افغانستان و اريتريا و من العديد من الدول الاخرى لتأسيس فريق لكرة القدم في برلين.
لقد تم التنظيم و التنسيق لتأسيس فريق لكرة القدم من اللاعبين انفسهم .
لقد كان عدد اللاعبين كثير جدا اكتر من المتوقع ، وقد قام اللاعبين بتقسيم هذا العدد ل 9 فرق و كل فريق يتضمن 8 لاعبين ولم يتسنى للاعبين ان يلعبو كامل الوقت فكانت بعض الفرق تلعب والاخرى تنتظر لانهم كان عليهم ان يخلو الملعب في الساعة 2:30 .

قال احد اللاعبين و يدعى أسامة من الاعضاء المنسقين للفريق ‚ انه كان العدد كبير جدا و الكثير من اللاعبين لم يكن لديه احذية لكرة القدم و البعض لم يكن لديهم لباس لكرة القدم و الكثير لم يتمكنو من اللعب بسبب ذلك .
وقال ايضا احد من اللاعبين و المنسيقين لفريق كرة القدم ويدعى مرعي مرعي ‚ اننا نحتاج مرتين للتدريب في الاسبوع لنتمكن من تأسيس فريق جيد لكرة القدم .
وعلى الرغم من ان الطقس كان بارد جدا و لم يكن هناك تنظيم جيد للمرة الاولى ، فقد جاء عدد اللاعبين اكتر من المتوقع ،الذين يودون بالانظمام للفريق.
و لكن في الايام القادمة سيتم التنظيم و التنسيق بشكل افظل لتأسيس فريق قوي قادر على المشاركة في البطولات في برلين .

Advertisements
Dieser Beitrag wurde unter Asylbewerber طالبي اللجوء, Fussballteams Flüchtline فريق لكرة القدم veröffentlicht. Setze ein Lesezeichen auf den Permalink.